قصة قطة بين احضان الوحش

  • تعليق
سلام ليوم غانعاود ليكم قصتي مع الوحش بدر ،سميتي زينب،ما طويلة ما قصيرة فورمتي عاديةما سمرة ما بيضاء فعمري 23 محامية ،عايشة في موبل مع بابا او مرتو، ما عنديش طموبيل ختكم كتخاف من صوgان ديما كنشد طرام ،مهم انا راضية على راسي حيت بخدمتي و المتابرة ديالي قدرت نخرج راسي أنا وعائلتي من بيت مع جيران لي كنا فيه،ماما ماتت منين كانت عندي 14 سنة،إعتمدت على نفسي،قريت ووصلت،عمرني تصاحبت ولادويت مع شي دري فشي حاجة من غير لقراية،كنت مخرجا دوك لأفكار من راسي،مهم واحد نهار كنت جالسة فالمكتب ديالي،جاعندي كليان كبير فالعمر تكون عندو 50 عام فعمرو،قال لي بلي كان خدام فشركة ومول الشركة جرا عليه ومابغاش يعطيه تعويض،خديت من عندو لقضية و قلت ليه يقول لي gاع داكشي ليعندو،إتخدت الإجراءات اللازمة،جا نهار الجلسة المنحوس نهار الجلسة كنت واقفة أنا والموكل ديالي قدام المحكمة كنهدن فيه وكنقول ليه بأننا غادي نربحو لقضية بلا مايتشوش حتى وقفو علينا جوج رجال (مول الشركة والمحامي ديالو) أوااااااه هادا هوا مول الشركة كنعرفو والمغاربة كاملين كايعرفوه (بدر الإدريسي) رياضي محترف ففنون الدفاع  عن النفس سابقا بعد الإعتزال ديالو سيير مجموعة من الشركات منهم هاد الشركة المختصة بالملابس الرياضية،عندو بنت عندها 8 سنين mais مامزوجش هاد المعلومات كاملين عرفتهم فgoogle منين كانت عندي 16 عام صراحة كنت مزعوطة فيه،عقل صغر راكم عارفين هههه .... يتبع


_دخل بدر فالسيد دخلة وحدة:ماحشمتيش بوجهك حمر رافع دعوة
أنا:هيه سيدي دوي معايا أنا ماعندكش لحق تدوي مع الموكل ديالي بحال هاكدا،المحامي ديالو يلاه بغا يدوي وهو يقطعو بدر:دابا نتي ليغاتوريني حقوقي سيري لداركوم غسلي لماعن ولا كرطي ولا شوفي أش تديري
أنا:ممأدبش بحالك gعما كنطول معاهم
بدر:ولي بحالك أنا gعما كنعطيهوم وقت أصلا
أنا: (شفت فالموكل ديالي): بلا ماتخمم القضية مربوحة
بدر :(طلقها بضحكة الإستهزاء): شفتي على هاد التكبر لي فيك،إلى ربحتي هاد القضية شرطي عليا لي بغيتي
أنا: إيوا حتى نتا أسي إلى ربحتي هاد القضية شرط ليبغيتي
بدر: (بعينين كلهم تحدي مد ليا يدو): مشات
أنا: سلمت عليه وكنشوف ليه فعينيه : مشات
دخلنا لمحكمة دويت حتى عيت وجات نوبة المحامي ديال بدر وهو يجبد ليهم سيدي ديال لموكل ديالي شداتو لكاميرا كيشفر أواه أنا خضاريت و حماريت مارضيتش ترفعات الجلسة وربح بدر، أنا شبعت فالشارف الهارف سبان : نتا منين شفار لاش جاي لحبس برجليك، صافي داوه لبوليس ، هادي أول قضية غانخسرها فحياتي،خرجت جا عندي بدر بوحدو وقف عليا : إيوا أزين أش درنا
أنا: مبروك عليك
بدر:الله يبارك فيك إيوا باقا محافضة على الوعد ديالك
أنا: بطبيعة الحال موسيو بدر وعد الحر دين عليه شرط لي بغيتي
بدر:لا لا ماشي هنايا ،كاينا واحد الكافي قريبة نجلسو فيها نشربو شي حاجة ونقول ليك الشرط
أنا: (الضحكة الصفرا )شفتك زعمتي دغيا وصلنا لقهاوي
بدر: دغيا دغيا ماغانفوتوش 5 دقايق
أنا: أوكي يلاه جلسنا فكافي راقية خديت عصير أفوكا وهو خدا قهوة قاصحة͵سرباي كايتلحمس عليه بقا ليه غير شويا ويبوس ليه يديه وبدر عاجبو لحال وشي وحدين جاو كيتصورو معاه
أنا: مشهور مع راساتك
بدر:إيوا آش كايصحاب لك
أنا: إيوا أ موسيو طلقنا خلاص أشناهوا الشرط
بدر ( حيد نضاضر ديال شمس من عينيه وشاف فيا وبدا كيدوز يدو على راسو : نتي زوينة بزاف وأي دري يتمناك,مكرهتكش تدوزي معايا ليلة حمرا
أنا: مفهمتش
بدر:تنعسي معايا
أنا: تفو على حيوان,عمرني خليت شي ولد لمرا يقيصني تجي نتا تدوي معايا بهاد الطريقة ( نضت من الكرسي وخويت عليه الكاس ديال لعصير لي فإيديا وهزيت صاكي وتميت غادا ) كلشي كايشوف فيه,درت ليه شوها,جا سرباي كيجري,بدا كايمسح ليه بالفوطة وهو يدفعو بدر و جرني من إيدي
بدر: غاتندمي غي بلاتي,هاد الشرف لي كتدوي عليه غانضيعو لزامل بوك ( ورك ليا على إيديا,حتى بقا فيا لاطراس ) وهو يطلق مني,مشيت بزربة مابقيتش مازال ضرت جيهتو,خلعني وبالمعقول

هز واحد دري تيليفون وبدا كيصور فيه وهو يمشي لعندو خبط ليه تيليفون مع الأرض و ضربو لوجهو,ومول لقهوة والناس كي
مول لقهوة والناس كيطلبو فيه باش يتهدن,وكايمسحو ليه فحوايجو

جيت لدار مخلوعة و بقا فيا لحال حيت أنا ليعطيتو وقت داكشي علاش يصحاب ليه "قحبة",كلشي مني أنا,دخلت لدار مالقيت حتى واحد دخلت لبيتي وسديت عليا,تلاحيت فناموسية وبديت كنبكي,تخلعت من تهديد ديالو,قالو و عينيه حمرين وكلهم شر,فهاد اللحظة محتاجة صاحبتي خديجة نعنقها ونعاود ليها هادشي ليوقع ليا,ولكن لا هادشي ماغانقولو لحتى واحد,حبيبتي خديجة بحال إلى حسات بيا,صونات عليا فالواتساب, دوينا فvideo,مسحت دموعي مابغيتش نبين ليها
خديجة:شفتي الجديد
أنا: إينا جديد ياكما حاملة
خديجة: لا أحبيبتي لحمالة باقا وقتها, كاندوي لك على داكشي لي فالفايس
أنا:صاحبتي نتي عارفة لفايس مسحتو,ماعندي ماندير بيه
خديجة: نسيت,ماتديش عليا,مهم كيقولو بلي بدر الإدريسي ههه لي كنتي مصدعانا بيه يامات الليسي, خوات عليه صاحبتو عصير فكافي,عرفتي دايرين بيها بوووم فالفايس
أنا: إيمتا تلاح هادشي
خديجة:غير دابا شويا قريتها
أنا: واش مالايحينش تصويرت البنت
خديجة: لا كايقولو بلي ماخلا حتى واحد يصور,سعدات هاد الدرية غاتكون شي بوgوصة منين خوات عليه لعصير ومادار ليها والو
أنا: ههه باينة,شوفي خديجة دابا خاصني نمشي حتى لمن بعد وندويو أوكي
خديجة: أوكي حبيبة باي
جات مرت بابا وبابا خرجت درت معاهم كاسكروط و قلت ليهم غاندخل نعس بلا ماتفيقوني لعشا, دخلت سديت عليا,غمضت عينيا وداني نعاس أول مرة غانعس مع 19:00 صافي فقت ،فطرت مشيت لخدمة كيفما لعادة هاد السبعيام كاملة دازت عندي نورمال النهار التامن كنت جالسة فالمكتب جات عندي سكريتيرة ديالي
سكرتيرة : بغاتك واحد لبنت
انا : دخليها 
بنت غليضة شويا و قصيرا وديرا زيف mais باينة فيها واحد شطا ماطا قالت لي بغات تاخد لورت ديال باباها ولكن عمامها مابغاوش وقالت لي عافاك عاونيني وقالت بأنها كاتسكن فمراكش ، قبلت ودرت معاها غدا نمشيو لمراكش
رجعت لدارقلت بابا على السفر ، سولني شحال غانبقا قلت لية ماعرفتش غانسالي خزمتي و نرجع قال لي خضي واسك مهم هضرت لواليدين راكم عازفينها لغد ليه درت لشعري كوتشوفال لبست كسيوا طويلةسميطات بيضة مشيت فالصباح بكري لمكتب كنتسنا فالبنت وهيا تعيط ليا فالتيليفون
البيت : ألو ختي زينب انا كانتسناك برة قدام المكتب
أنا: اوكي هانا جايا عندك
منين خرجت وقفو عليا تلاتة ديال الرجالة صحاح و مgضرين ، واحد شدني من يديا او وحد من رجليا او التالث دار ليا شي لعيبة على نيفي شميتها سخفت ، منين بديت كانفيق كايبان ليا راسي فبيت كبير كلو خشب وانا ناعسك فوق واحد الناموسية و عريانة مغطيا غير بإيزار بيض نضت مخلوعة حيدت لغطا كيبان ليا الدم.
تخلعت,لصقت فالحيط,بديت كندور فعينيا وكنحاول نستوعب آش واقع,وبديت كانسمع الباب كايتحل, شديت لغطا قاديتو على لحمي و كانتسنا نشوف شكون غايدخل,والمفااااااجأة:
بدر:فقتي,عرفتي كي كاتباني ونتي ناعسة "قرطاسة" (وهاز فإيديه بلاطو فيه لماكلة)
أنا: بدر هذا نتا
بدر: تصدمتي,(سد لباب و جا جلس حدايا وحط لبلاطو فوق الطبلة) آه هذا أنا
أنا: حشومة عليك,نتا ماشي بنادم نتا حيوان,كاتكرفس على بنات الناس
بدر: آه أنا ماشي بنادم,أنا حيوان, وحيوان مفترس,عرفتي كيفاش كايحس السبع منين كاتطيح فإيديه شي غزالة وكاتشوف فيه بدوك لعوينات لي كلهم براءة,كايحس بالوحشية ديالو,داكشي لي كانحس بيه دابا معاك
أنا:كنمسكن فعينيا
بدر:بلا ماديري فيا دوك الشوفات,راه قلبي قصحتو شحال هادي سمعتي, واشدي كولي
أنا: (دفعت لبلاطو) مابغيتش
بدر: راني عارفك عزيزا علك البيتزا وعصير الأفوكا وا شدي كولي
أنا:مابغيتش
بدر: (غوت عليا حتى قفزت من بلاصتي): قلت لك كولي
أنا: ( دموع بداو كايهبطو غي بوحدهم,خديت لبلاطو وبديت كاناكل )
بدر: شفتي شحال كاتباني زوينة ونتي كاتسمعي لهضرة,كون درتيها لخطرة اللولا gعما يوقع لك هادشي
أنا:علاش تكرفستي عليا
بدر:كيفاش تكرفست علك,آه كاتدوي على الدم,لا راك فهمتي غلط,هاداك غير لكيتشوب تخوا ليا فوق ناموسية منين كنت كانصاوبو لك فوق لبيتزا,
أما هاد الشي ديال الشرف نوبتو جايا,علا كايصحاب لك غانعس معاك ونتي دايخة, لالا أنا ضروري خاصني نسمع لغوات فهمتي الإثارة
أنا: طلقني بغيت نمشي
بدر: ماعندك فين تمشي
أنا: الله يخلي لك بنتك,طلقني
بدر: (شدني من شعري) بنتي ماتجبديهاش, بغيتي تخرجي,زيدي يالاه ( حل لباب وبقا واقف)
أنا نضت وقاديت لغطا عليا وشديتو مزيان باش مايطيحش وضربتها بجريا وحدا, ماكاين لا مراكش لا إفران كاين غير لخلا و القيفار والضلام,شويا ديال ضو ديال الgمرا هوا لي خلاني نشوف, رجليا حفيانين تحفرو بالحجر و الزاج بانو ليا 5 من هادوك لي كيحرسو الغابة,مشيت كنجري لعندهم
أنا: عاونوني عافاكم,واحد لمسطي شافرني وبغا يتعدا عليا
الحراس بداو كايتغامزو عليا,واحد دوز إيدو على وجهي أو واحد بغا يحيد ليا لغطا
أنا: هيه راكوم ماكاتعرفونيش,راني محامية,غادا نخرج عليكم كاملين ونرفع عليكم دعوة ونخليكم مجرجرين فالحباسات
بداو كايضحكو أو هوا يجرني واحد فيهم من بزولتي حتى حسيت بالرعد ضرب,عطيتو لمعلم وهربت,واخا رجليا فاشلين عليا,ولكن خاصني نعتق راسي,ماغانتصاطح غير مع بدر,هزيت فيه راسي حيت تبارك الله فيه 1.97 وأنا 1.65 بديت كنشوف فيه غير سمعتهوم وصلو عليا وأنا نتخبا من موراه,جلست فالأرض حيت مابقاوش عندي رجلين لي نوقف عليهم, بدا.
بدا كايخنزر فيهم بدر أو دارليهم إشارة براسو أوهوما يمشيو,ضار لعندي,هزني,جا راسي عند قلبو,حسيت بيه كيدق بزربة وخارجة منو السخونية أو عرقان,إحساس واعر,واحد شوية شدتني دوخة ماعقلت على راسي حتى...
بدر: (نزلني من إيديه) تفو تفو لا مايمكنش
أنا: سمحليا والله ماقصدت
بدر: يع يخ تقياي عليا يالقبحة وماكاينش فهاد لخلا بلاصة فين نغسل
أنا: بقيت جالسة فالأرض أو كانحاول نحبس راسي باش مانتقياش عاوتاني ولكن ماقدرتش نصبر, خويتها لمو على صباطو
بدر: صافي كملات,الله يرحم لك الواليدين
أنا كنشوف غير فالأرض ماقديتش نهز فيه مازال عينيا,حشمت
بدر: زيدي يالمصيبة زيدي (عاود هزني تاني) منين وصلنا لكوخ حطني فوق الناموسية وسد لباب وبدا كايحيد فحوايجو
أنا: هيه آش كاتدير حترم راسك
بدر:ومازال كاتدوي,دايراها قد راسك, والمشكل أنهو كاينة قاميجة وحدا فصندوق غانجبدها لك تلبسيها يعني أنا ليوم غانعس قلواني بمعنى آخر عريان
أنا: وعلاش ماتعطينيش كسوتي نلبسها
بدر: صيفطتها مع رجال دياولي يصلحوها لك
حيد بدر تريكو وسروال وصباط بقا غير بلكالسو,وجا جلس حدايا وعطاني لقميجة ديالو
بدر: شدي لبسي وحيدي داك لغطا لي عمرتيه بالتقيا
أنا: كيفاش, لا مالبسهاش,سمحليا mais شو كيدايرا ,gعما داخلا فلموضة
بدر: أوكي إيوا نبقاو عرياني بجوج ولكن مانضمنكش راه الشيطان كايدور بيناتنا
أنا: صافي طلق لقميجة,(وبديت كانشوف فيه)
بدر: مالك
أنا:بغيت نبدل
بدر: أوووه زعما نغمض عينيا
أنا: إيوا إيلا بغيتي
بدر: عادي راه ديالي ولا ديالك أوديالك ولا ديالي غير بدلي أزوينة
أنا: كنخنزر فيه
بدر: (كيضحك)صافي أنا سديتهم ولكن راه بعض لمرات كايتحلو غير بوحدهم
مهم لبست أو مانعاودش ليكم على ديك لحالة, لقميجة واصلا حتى لركبة أو لكمام هابطين ليا على إيديا وختكم لابس سترينg, مرا مرا كاتدخل ليا فلفرقة
بدر:(صفر تصفيرة طويلة) واكاتباني قرطاسة,سعداتي
أنا: غير كانخنزر فيه, gاع زعاما وطيران ليكانو فيا حدهوم ليا.....يتبع
ناض مشا حل واحد الصندوق جبد منو بيطادين أو لقطن ورجع جلس قدامي
بدر: سرحي رجليك 
أنا:(سرحتهوم وحاولت نلاصقهم مع بعضياتهم باش مايبانش المستخبي ههه)
بدر: مالكي قبيلا سخنتي,خارجة لبرا عريانة
أنا: نتا لي قلتي ليا خرجي
بدر: صافي غير قلتها لك درتيها بصح,كنتي طالبا عليها,إيوا شفتي دابا على برا أش كاين,وهاد لمرة تاني قولي ليا بغيت نخرج
أنا: حشومة عليك,طلقني نمشي
بدر:(جرني من شعري) واش ماكاتفهميش,راه ماعندك فين تمشي,غاتبقاي هنا,حدايا,نتي دابا لقحبة ديالي غاتديري داكشي ليكانقول ليك
أنا: (بداك جهد لي فيا,شديت ظفاري أودوزتهوم ليه ....
أنا: (بداك جهد لي فيا,شديت ظفاري أودوزتهوم ليه على لإيد لي شادني بيها,وهوا يطلقني)
أنا: القحبة هيا موك
بدر:( هز إيدو حتى هزها أو عطاني بيها لحنك,وجمع لبيطادين أو لقطن أو ناض)
أنا بديت كانبكي أوكانتنخصص(قصحني زامل,إيدو بحال لياجورا)
بدر: نتي غاتنعسي فوق الناموسية وأنا غانعس حداك فلفوطوي,ماكاين لا غطا لاوالو
أنا:(باقا غير كانبكي)
بدر: تصبحي على خير أو عطا وجهو لحيط
أنا بقيت كانبكي حتى داني نعاس...
فالصباح حليت عينيا أو كانسمع بدر كايدوي فالتيليفون
بدر:ألو حبيبتي لاباس عليك, توحشتك,كيف دوزتي لمدرسة,شوفي قولي لميما بلا ماتديك ليوم لمدرسة أو تبقا معاك فدار صافي أو سمحيلي حيت فيقتك بكري, باباك كيبغيك,غايسالي غير لخدمة أويجي لعندك.
قطع التيليفون وهوا يقولي: غير حيدي لغطا راه عرفتك فقتي
حيدت لغطا من على وجهي وجلست جاب لفطور حطو ليا فوق لمايدة وجلس حدايا
بدر: ماعرفتش راسي واش خاطفك أولى سرباي عندك,كنوجد لك لي بغيتي ولكن قلبك مابغاش يحن
أنا: مافهمتش
بدر: بلا ماديري عليا داك تبوهيل ديالك,راكي عارفا أشنو بغيت
أنا: واش نتا مريض,ياك نتا مشهور أو أي بنت تمناك علاش باغيني أنا بضبط
بدر:ماعرفتش,شي حاجة فيك كاتجدبني( بدا كايقرب مني بغا يبوسني,دفعتو أو بدا كايهبط إيديه على لحمي,أو بشوية بشوية بديت كاندوب,مابقيتش حاسة براسي,ترخيت,عنقني وكرز عليا بجهد حتى حسيت بروحي غادي تخرج أو قلبي كيضرب بزربة,واحد شوية وهوا يدفعني أو رجع اللور,أنا حناكي حمارو وكانحس بلي دخان غايخرج ليا من الودنين....
بدر: شوفي رجالي كايتسناوك برا غاتخرجي لعندهم يوصلوك أو مانبقاش نشوف كمارتك مازال,شدي ها كسوتك أو ها صاكك,(تم خارج أوهوا يتلفت ليا) gاع هادشي ليوقع لبارح أو دابا نسايه سمعتي(خرج أو ردخ لباب)
أنا: كانلبس فكسوتي وكاندوي فخاطري( متكبر, وحش,ماعندوش إحساس,مختل عقليا,علاش خليتو يعنقني ويبوسني علاش,دابا وليت قحبة ديال بصح,منين عنقني رجعو لي ذكريات ديال ليسي,كانت عندي 16 عام,كنت كنبغيه أو مانكدبش على راسي باقا حتى لدابا أو منين سمعت دقات قلبو زاد تأكد ليا هاد لإحساس كتر mais كرامتي هيا اللولة,مانسمحش ليه يهيني بحال هاكذا), هزيت صاكي دغيا أو خرجت بان لي بدر واقف حدا واحد الشجرة وكيلعب بالتيليفون,طلعت دغيا لطوموبيل مابغيتوش يشوفني, gاع داك لحب تحول لحقد, كانكرهو,كانكرهو,كانتمنا عمرني نتلاقا معاه مازال....


وصلت لدار,لقيت كلشي ناعس,ضربت على الساعة كاتبان لي 06:00 ديال صباح,دخلت لبيتي,أول حاجة درت هيا جبدت دفتر الذكريات ديالي,قطعت gاع صفاحي لي كنت كاتبا فيهم عليه أو أنا صغيرة,بغيت نحيد أي حاجة تقدر تفكرني فيه,دخلت دوشت أو قلبت فالكوزينة على شي حاجة حلوة ناكلها حيت فيما كانكون معصبة كانبغي لحلاوة,كليت ودخلت نعست,فيقوني فلغدا,كليت معاهم,قال لي بابا شفتك جيتي بكري, قلت ليه بلي دغيا ساليت لخدمة, وسولني علاش ماكنتش كانجاوب فالتيليفون,قلت ليه ماكنتش مساليا, قلت ليهم بلي عيانة مايفيقوني حتى لوقيت لعشا,دخلت سديت عليا طحت دودة,مافقت حتى 22:00 لقيتهم حاطين لماكلة وشادين برنامج فالتلفزة أو ماتخيلوش معايا شكون جايبين فيه " بدر"
حاط رجل فوق رجل وكايتعفر مع راسو ( سيدي لمعفر تعفر بشويا ههه) لبرنامج قديم شويا كان مقرع أما دابا داير حسانة خفيفة
أنا: بابا قلب واش ماكاينة حتى حاجة نتفرجو فيها
بابا: سكتي ماكاين والو,خليني نتفرج, راه بدر الإدريسي هادا,ياك كان كايعجبك تفرجي فيه
أنا: بابا راه غايبدا واحد لمسلسل متبعاه
بابا: ششش خلينا نسمعو( أو زيد الصوت من تيليكوموند)
يلاه حتى بابا مابغاش يدير ليا خاطري على قبل هاد الزامل
سير الله ياخد فك الحق آبدر رونتي ليا حياتي
نضت من وسط لماكلة واخا باقي فيا جوع mais مابقيتش بغيت نشوف وجهو أولا نسمع صوتو,غسلت إيديا ودخلت لبيتي,قررت بأنني ماغانمشيش هاد السيمانة كاملة لمكتب بيما رتاحيت,أو قررت غدا نرجع لاصال حيت مابقيتش مشيت ليه هاد الأيام اللخرا,بقيت كانقرا فواحد الرواية رومنسية حتى داني نعاس
جا الصبح,دوزت نهاري غير ف zee aflam فيلم من مورا فيلم,وصلات 17:30 جمعت الفوطة وقرعة الما فالصاك,ضربت صورفيط حمرا,أو جمعت شعري كوتشوفال,أو هبطت لاصال,تلاقيت مع الأستاد ديال الأيروبيك ليكانتدرب عندو يلاه هابط من طوموبيل,هوا ما دري ما درية مخلط,لفورمة مانعاودش ليكم عليها,لكرش داخلا و الترمة خارجا أوكايجيب شعرو جنب,mais ضريف داك دري فيما بغيتيه تلقايه,سميتو هيثم أو كانعيطو ليه تيتو
تيتو: زينب فين
أنا : (عنقتو)تيتو cv
تيتو: وينو على لحمر,توحشناك أصاحبتي فين غبرتي,ويلي مال هاد لكرش كبرات,بغيتي تخلعي لينا رجالا
أنا: واغير لعgز أو صافي, أومالها كرشي,ماتخلعنيش,ماشي حتى لديك درجة
تيتو: هاهاها غير كانضحك معاك,عرفتي جيتي مع المفاجأة ديريكت
أنا: بصح أشمن مفاجأة
تيتو: حتى ندخلو أونقولها ليكم كاملين
دخلنا حطيت صاكي,سلمت على صحاباتي
تيتو: لبنات سمعوني,ليوم عندي ليكم مفاجأة,مابقا ليها والو أو توصل,لبنات غادي نبانو فتلفزة,غاتجي عندنا الصحافة يصورونا كيفاش كانخدمو,أو غا...
أو غاتجي معاهم شخصية مهمة,متأكد إلى شفتوها غادي تفرحو..
تمت داخلة الصحافة من لباب شعلو لكاميرات وتم داخل هاهاها(أكيد عرفتو شكون) بدر,تيتو مشا كايجري سلم عليه وكايضحك
تيتو:لبنات أكيد عرفتوه,هادا لبطل ديالنا بدر الإدريسي,ليوم جا يعطينا نصائح على الرشاقة أو هوا لي غادي يدربكوم ليوم أنا غادي غير نتدرب معاكوم ههه(كايضحك) وا ماتحشموناش
لبنات مابقا ليهم والو أويسخفو,ليعندها شي شعر كاتقاد فيه أو ليعندها شي سدر كاتعري عليه,بدر بدا كايدور فعينيه أو أنا نبان ليه واقفة كانترعد أوحناكي حمرين أولعرق بدا كايكب,باينة ماكانش عارفني كانتريني فهاد لاصال,حيت تصدم
بدر : سلام لبنات,ليوم غانحاولو نتعاونو أونخدمو مع بعضياتنا باش إنشاءالله نوصلو للوزن المثالي(بدا كايضحك) واخا شي ناس فيكم عرقو قبل مايبداو
كلشي ضار لجيهتي أوأنا نحدر راسي
تيتو: هههه ضحوكي مع راسك( نقد لموقف)
تسالات لحصة,أو دارت الصحافة إستجواب معاه أومشاو
أنا جلست نبرد,لبنات مشاو كايتحكو على بدر أوكايتصاورو معاه
بديت كانمسح فوجهي بالفوطة أوهوا يجي وقف عليا
بدر: أونتي مابغيتيش تصوري( كايبتسم)
أنا: قلبي كايضرب بزربة mais مابغيتش نبين,بقيت ساكتة,ماجاوبتوش
بدر: فرحان حيت شفتك كان كايصحاب لي ماغانتلاقاوش مازال
أنا خشيت لفوطة فالصاك وتميت خارجة ماجاوبتوش,حاولت نبعد منو شحال ماقديت,مابغيتش نعاود نطيح على زنافري مرا آخرا
وصلت لدار,بدلت حوايجي,تعشيت أو جمعت لماعن,أودخلت لبيتي,كان بادي واحد لفيلم سميتو( ديلوال دولهانيا ليجاينgي) تفرجت فيه,فيما كاتبدا فيه شي أغنية رومانسية,كايطيح ليا وجه بدر فبالي,بقيت هاكداك حتى نعست...
فالصباح درت مع صاحبتي خديجة نطلعو لمدينة نشري شي حوايج,خديجة وأنا كنا صحابات من الإبتدائي,هي تزوجات قبل مني بمهندس معماري سميتو أنيس,لاباس عليه,كيموت على لخرا ديالها,حل ليها صالون حلاقة أو الضار بسميتها(لفقيه ديالها صحيح ههه),جات لعندي لضار,لقاتنا دايرين كسكسو,تغدات معانا,وخرجنا,منين كنا غادين فطريق,عاودت ليها كلشي على"بدر" ماقدرتش نخبي عليها,بقات مصدومة فيا
خديجة: واش بدر , بدر
أنا: واييه بدر,بدر
خديجة:إيوا ألالا سعداتك
أنا:ماسعداتي ماوالو,هاداك كان أبشع كابوس فحياتي أوكانحاول دابا ننساه
خديجة:صبري صبري غانوقف نخرج شي فلوس من هاد لبنك,
أنا:أوكي غانمشي ناخد gلاص من هاد لماحال ليهنايا أونرجع لعندك
خديجة:أوكي جيبي ليا معاك
تميت غادا وهيا تبان لي واحد لفيراري حمرا,وكيفما لعادة هادي فيا قاعدة فيما كاندوز من حدا شي طوموبيل خاصني نتقاد مع الزاجة ديالها أونبدا نصاوب فشعري,وقفت بديت كانشو...
وقفت بديت كانشوف gصتي واش مقادا,أوهيا تهبط زاجة أوخرج (بدر)راسو من زاجة,أنا رجعت لور مرgت
بدر: عاوتاني نتي(كيضحك)
أنا:سمحلي ماقصدتش
عطيتو بضهر وتميت غادا لمحل أوكانعاير فراسي,خاصني نحيد مني هاد لقاعدة شوهتني معاه,غادا أوكاندوي حتى تساطحت مع واحد درية صغيرة أو زعرة
درية: طيحتي لي لgلاص ديالي
أنا:سمحي ليا ماقصدتش أحبيبا أجي نشري لك واحد آخر
درية: لا مابغيتش
أنا: عافاك الله يخليك
درية:أوكي غير حيت طلبتيني
خديت ليها فبلاصت gلاص,2
أنا:أشنو سميتك
درية:عمبر
أنا:متشرفين أعمبر,أنا زينب,واش نكونو صحابات
درية: واش بصح,صافي حنا صحابات,شكرا على لgلاص
أنا:لعفو
مشات أو ضرت نخلص مول لgلاص أوأنا نسمع عمبر كاتعيط ليا....يتبع
ضرت لعندها
عمبر: حبيبا زينب نعرفك على بابا بدر (شافت فباباها) بابا بدر هادي صاحبتي جديدا زينب,ضريفا بزاف
بدر: ( مد ليا إيدو) سلام زينب
أنا:(gاع لوان تبدلو فيا قلت ليه السلام أوهبطت بست عمبر) حبيبا عمبر خاصني نمشي دابا بسلامة,نتلاقاو مرة آخرا
عمبر:باي باي
مشيت كنزرب( علاش هاد زهر,علاش كانتلاقا معاه فينما مشيت)شديت خديجة من إيدها وزدنا
أنا: شوفي تمشاي أوبلاما دوري بدر كاين من مورانا خديجة: بصح خليني نمشي نتصور معاه
أنا: صافي باراكا من ضحك لباسل
دخلنا لواحد لماgازا,خديت شي دجينات,وبقات كاتبزز عليا خديجة باش نقيص واحد لكسوا سميطات حمرا أوطويلة
جربتها
خديجة:بقاي لابساها عافاك جاتك غزالة
أنا: واش بصح أوكي حتى أنا عجبتني
خديجة:عرفتي آش خاصك مع هاد لكسوة,غير شي تقطيعا لداك شعر,يلاه نمشيو لصالون عندي أنا: والله ماكرهت زيدي يلاه
قطعت شعري ديgراضي على طولتو أوصاوبت ضفار إيديا أورجليا أونقصت شويا من لحجبان أوهوا يصوني عليا تيليفون
أنا: ألو شكون معايا
مجهول:خرجي أنا كانتسناك قدام لباب ديال صالون
ماخلانيش نكمل لهضرا قطع عليا,هاد الصوت أوهاد لفعايل غير ديال بدر
خديجة: واخرجي ماتعطليش
أنا: واش نتي كنتي عارفا,هادي هيا صحبة ماقلتيهاش ليا
خديجة:منين مشيتي تاخدي لgلاص جا دوا معايا أوطلبني باش نبقا شاداك فصالون حتى يجي,إيوا دابا خرجي
أنا:لا ماغاداش نخرج
خديجة: واش نتي باغا تبقاي بايرة خرجي خلاص,أو منين ترجعي لدار عاوديليا كلشي....يتبع

خرجت لعندو حل ليا لباب ديال لفيراري,ركبت معاه
أنا:أشنو بغيتي 
بدر: باقا نتي هيا نتي ماكاتبدليش
أنا:فين غادي بيا تاني
بدر: سكتي شويا ماتبقاش فك لهضرة بزاف,غانوصلو أو تعرفي
وصلنا لواحد ريسطو واعرا,دخلنا,خاوية,فيها غير طبلة وحدا فيها لورد حمر أو شمع أوكادو,أو مطلوقة أغنية رومنسية بالإنجليزية
أنا:فيناهوما ناس ياكما جريتي عليهم حتى هوما
بدر: مالكي ماكاتسكتيش,واش ماكاتعرفيش شوية رومنسية,هاد ريسطو كريتها,يعني ماكاين لاناس لا والو وجلسي أو سكتي
جلسنا,جا عندنا سرباي,خديت سباكيتي أو عصير ديال لافوكا,أو بدر خدا قرعا ديال لفودكا
أنا: سكايري معا راسك
بدر:إيوا هادشي ليبغات لوقت
شرب جوج كيسان أوبدا كايبكي
بدر: أنا من صغري أوأنا محgور,ماكانوش كايحملوني دراري,أوماكانوش كايبغيو يلعبو معايا,كنت منعزل,أومنين وليت مشهور ولا كلشي كايبغي ياخد معايا تصاور أويتصاحب معايا,أوأنا عاجبني لحال,وليت مفشش حتى واحد ماكايقد يقول لبا لا,لبنت ليبغيتها كاتولي ديالي,غلطت مع واحد لgاورية أو ولدت ليا بنت قلبت ليا حياتي كاملة,خديت لحضنة ديالها,ولات هيا مي,هيا با,هيا خوتي,هيا صحابي,كنت عايش بيخير,حتى جيتي نتي قلبتي لي حياتي,ستفزني التحدي لي فعينيك,أو بغيت نتقم منك أونحد لك هاد الضسارة لي فيك داكشي علاش شفرتك,منين كنتي دايخة أوناعسا,بقيت كانشوف ليك فوجهك,كنتي كاتباني زوينة أوبريئة بحال بنتي,أنبني ضميري,ماقدرتش نتعدى عليك,mais واخا هاكاك ماكنتش باغي نطلقك تمشي,كنت متعمد نلعب لك على أعصابك,حيدت لك حوايجك حيت كنتي عرقانة بزاف أوخفتك لا تمرضيmais كانحلف حتى كنت مغمض عينيا,ماشفتش حتى طرف من لحمك,أوبلعاني خويت لكيتشوب باش تنوضي مخلوعة,أودوك لحراس أنا لي خلصتهم باش يخلعوك,سمحيليا بزاف....
(وقف لهضرة أوزاد شرب كاس آخر أوكمل)ماعرفتش آشنو حسيت تجاهك: حب,شهوة,لذة,شفقة,فليل منين نعست حلمت ببنتي كانت جايا عندي كاتجري أوكاتعيط ليا بابا أوجات واحد طوموبيل بغات تضربها,أونتي تعنقيها أو ضرباتك فبلاصتها,أو أنا جيت كانجري أوكانغوت أوشديت لك فإيديك وبنتي كاتبوسك وكاتقولي:بابا قول لماما زينب تفيق,أومنين ضربتني لفيقة لقيت قلبي كايضرب بزربة,شفتك ناعسة أوشيحاجة جذبتني لك مرة آخرا,حاولت نتمالك نفسي نضت عيطت لبنتي أوقلت ليها ماتمشيش لمدرسة حيت خفت عليها,أومنين جلست معاك ماقدرتش نتمالك نفسي عنقتك أوكنت كانتمنا فديك لحظة ماتبعدني علك حتى حاجة,منين بستك حسيت بلي هادي أول مرة غانبوس فحياتي,قلبي كان كيضرب بزربة,أومنين وعيت بهادشي ليواقع دفعتك,خفت لاندير لك شي حاجة تكرهيني عليها من بعد,غاوت عليك باش تمشي حيت إلى بقيتي ححدايا ماكنتش 
حدايا ماكنتش غانقدر نصبر,سمحيليا زينب أنا خايب أو بزاف 
أنا:(حاولت نبدل لموضوع) ماقلتيش ليا بمناسبة آشنو جبتيني لهنا
بدر: (كايمسح فدموعو أوكايضحك)سمحيليا نكدتها عليك,ليوم عيد ميلادي أوبغيت ندوزو معاك
أنا:بصح سمحليا ماكنتش عارفا,عيد ميلاد سعيد,أوديالاش هاد لكادو ليفوق المايدة
بدر : هادا لكادو ديالك
أنا:هههه جايب ليا كادو فعيد ميلادك
بدر:ياك نهار خطفتك قلت لك ديالك ديلي أوديالي ديالك,إيوا حليه
حليتو أوكايبان لي خاتم ديال لألماس(سيد مرفح)
بدر:(جلس على رجليه)واش تقبلي تولي أم بنتي أوتكملي معايا حياتك
أنا: مصدومة غير كانشوف
بدر: جاوبيني أزينب
أنا: واش كايصحابلك راسك فهولندا,راه هادا لمغرب خاصك تجي تخطبني من بابا أوشحال من حاجة
بدر: ناري مافيكش غرام ديال رومانسية,أو أنا ضروني رجليابهاد لجلسة,لبسي يالمصيبة لخاتم لبسي أوغدا غانجي لداركم
أنا تلاحيت عليه عنقتو أوهوا يقول ليا فودني:(دابا درت 39 عام أوكانحس بلي يلاه تولدت من جديد)كنبغيك
أنا: ههه واخا شارف,أوسكايري,أوفرحان بفلوسك,أومتكبر كانبغيك..

جا هوا أو واليديه خطبوني من ضارنا,بابا كانت غاتجيه جلطة فالدماغ,ماتيقش بلي بدر الإدريسي لينهار أوماطال مقابلو فتلفزة غايولي يجلس هوا وياه يشربو آتاي أويلعبو لكارطة,مرت بابا فرحانة ضور أوتزغرت فرحانة برجل ربيبتها حيت غايخرجها من زلط أولقهرة,خوالاتي ماخلاو لمن قالوها فلعائلة,درنا عرس واعر فأكبر قاعة فكازا حدا لبحر,جاو عائلتي أوعائلتو أو جاو حتى لمشاهير,جبنا حجيب أو عتمان مولين يغنيو لينا فعرسنا حيت كايعجبوني,فليلة دخلة جاتني دم يعني ماداق لا حلوة لا شباكية,دوزنا شهر لعسل فتايلاند,ماخلينا قهاوي ماخلينا مولات,gاع شينوا داو خبارنا,منين بغينا نرجعو من شهر لعسل شدتني دوخة أوتقيا,جاب ليا بدر طبيب شينوي كايدوي بالإنجليزية قليا راكي حاملة,بقيت حاضيا لداك طبيب عينيه حتى حكيتهوم فلبيبي,منين رجعنا لمغرب دوزت تسع شهور ديال لفشوش,كنت كانوض بدر فنصاصات ليل يخرج يجيب ليا خرينgو,منين ولدت تزادو عندي جوج توام سميتهوم ركان أو مايا خرجو نفس لوجه ديال داك طبيب شينوي,حضرت بزاف ديال لبرامج مع راجلي لعزيز,أوبنا فبزاف ديال لمجلات,دابا عايشين لحمد لله حياة سعيد,أو مرة مرة كايوريني بدر لإيد ليقمشتو فيها أو كايقولي كانبغيك ألقطيطا ديالي.

ads


شاهد ايضا ( فيديو مشابه )